Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Tomsk State University

التخطيط المهني: السيرة الذاتية/الخطاب التعريفي ومقابلة العمل

Tomsk State University via Coursera

This course may be unavailable.

Overview

هل ترغب في الحصول على وظيفة؟ هل هي الوظيفة الأولى أم أنك تريد وظيفة أفضل؟ هل هي وظيفة أحلامك؟ هذه الدورة التدريبية مصممة من أجلك إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة في أي بلد ناطق باللغة الإنجليزية (أو في أي شركة تستخدم اللغة الإنجليزية). لقد قررتُ، بعد قضاء ما يزيد عن 10 سنوات في مساعدة الناس في مختلف البلدان أن يقع عليهم الاختيار للوظيفة التي يحلمون بها، أن أدخل في شراكة مع Coursera لتيسير تحقيق النجاح المهني للجمهور على مستوى العالم. بعد إتمام هذه الدورة التدريبية، ستعرف كيف تكون مميزًا وبارزًا وسط جمع كبير من الناس، وكيف تعطي انطباعًا أول رائعًا وكيف تبرز جوانب قوتك. وستتعلم خطوة بخطوة ما يلي:
. كيفية العثور على الوظيفة الأمثل لك.
. كيفية كتابة سيرة ذاتية مخصصة للوظيفة الشاغرة التي تحلم بها.
. كيفية صياغة خطاب تعريفي يفتح سبيلًا للتواصل.
. كيفية الإعداد إستراتيجيًا لمقابلة وظيفية ناجحة.

ولكن هذا ليس كل شيء. يسرني أن أجيب على كل ما لديكم من أسئلة. يُرجى عدم التردد في التواصل معي من خلال طرح أي أسئلة في منتديات المناقشة. وسأحرص على الإجابة على 95% من الأسئلة خلال 24 ساعة.

الأمثلة والإستراتيجيات التي أتبادلها معكم في هذه الدورة التدريبية قد أسهمت بالفعل في مساعدة الكثير من الناس في إيجاد الوظيفة التي يحلمون بها في كبرى الشركات في مختلف أنحاء العالم.

"لقد مكّنتني مساعدة الدكتور/ بيتر جيه ميتشل في كتابة سيرتي الذاتية أن أركز على أصحاب العمل البارزين ويسّرت عملية تقديم طلب الوظيفة. فهو شخص على درجة فائقة من الاحتراف والمهنية ويهتم بعملائه ويكون متاحًا دائمًا لتقديم النصائح المهمة والدعم. لذا، فإنني أوصي بخدماته للغاية، وحتى في الوقت الحالي وبعد أن أصبحت صاحب عمل فإنني أستعين به ليقدم لي المشورة."

سيمون، الرئيس التنفيذي لشركة Expopromoter/Biletum، شنغهاي، الصين

"لقد استعنتُ بخدمات الدكتور/ ميتشل مرات عديدة، وفي كل مرة كانت النتيجة تستوفي توقعاتي بدقة بل وتفوقها أيضًا. فهو شخص على درجة موثقة من المهنية والاحتراف، وينصت دومًا لاحتياجاتك ويحولها بدقة إلى نتيجة. ويسعدني دائمًا أن أعمل معه."

إيجور، استشاري أول، PwC


"بكل حماس، أوصي بخدمات الدكتور/ بيتر ميتشل والاشتراك في دورته المقدمة على الإنترنت والمصممة لمساعدة المرشحين الدوليين على كتابة السير الذاتية وخطابات التعريف والنصوص الأخرى المرتبطة بالعمل باللغة الإنجليزية. وإنني منبهر بما يتميز به الدكتور/ بيتر من استجابة سريعة وتواصل إيجابي ومحترم. والدكتور/ بيتر دائمًا على استعداد لأن يقضي الوقت في مناقشة مشكلات اللغة والاستجابة للأسئلة. ويولي اهتمامًا بالتفاصيل لكل نص يُقدَّم له، ما يجعل خدماته فريدة جدًا."

لي، مدير مدرسة دولية، السويد

يسرني أن أساعدك في رحلتك نحو تحقيق النجاح المهني. بادر بالتسجيل اليوم لتنعم بحياتك غدًا!\n\nبيتر جيه. ميتشل

Syllabus

  • مقدمة
  • كتابة سيرة ذاتية تجذب الانتباه
  • كتابة خطاب تعريفي مُقنِع
  • إستراتيجيات لنجاح المقابلة الشخصية
  • الخاتمة

Taught by

Dr Peter J Mitchell

Reviews

Start your review of التخطيط المهني: السيرة الذاتية/الخطاب التعريفي ومقابلة العمل

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.