Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

University of California, Davis

ممارسات التدريب

University of California, Davis via Coursera

Overview

لكي يكون التدريب أكثر فاعلية، من المهم أن تكون هناك ثقافة قوية من التدريب والمساءلة والتي ستتعلم كيفية دمجها في اجتماعاتك الثنائية في هذه الدورة. سنناقش الاستراتيجيات في تدريب الموظفين الرائعين الذين يتميزون بدرجة عالية من الحافز والأداء المتسق والذين يتسمون بضعف الأداء. سنستكشف أدوات محددة مثل أجندة التدريب، والتي يمكنك تطبيقها على الفور في محادثات التدريب الخاصة بك. وسوف تتعلم كيفية استخدام أسلوب "منطق التدريب" في سيناريوهات الأداء النموذجية التي يواجهها المديرون. وأخيرًا، ستتعلم من هذه الدورة بعض الاستراتيجيات الملموسة عن كيفية تدريب مديري التدريب الآخرين. إذا كنت مستعدًا لبدء ممارسة التدريب داخل مؤسستك، فالرجاء الانضمام إلينا في هذه الدورة التدريبية!

Syllabus

  • نظرة عامة حول الدورة التدريبية وكيفية وضع ثقافة تدريب ومساءلة
    • في هذه الوحدة الأولى، ستتعرف على جميع العناصر الأساسية التي تُشكل عملية التدريب التي تحدثنا عنها حتى الآن في التخصص - الرسالة والهدف والرؤية والمساءلة ومؤشرات الأداء الرئيسية والتوقعات. بعد إتمام هذه الوحدة، ينبغي أن تكون قادرًا على وصف أساليب تدريب أنواع مختلفة من الموظفين، وعلى بدء وضع ممارسات تدريب فعالة مناسبة لك ولجميع الموظفين الذين يُشكلون فريقك.
  • تصميم ممارسة تدريب فردية مباشرة لمرؤوسيك
    • هذه الوحدة بمثابة دعوة للتفكير في كيفية إدارة الوقت الذي تمضيه مع الموظفين وجهًا لوجه أو مباشرة بصورة فردية. سنُناقش أهمية عقد اجتماعات فردية مباشرة، وضمان اتساق التدريب المقدم لجميع الموظفين الذين تُشرف عليهم عن طريق وضع جدول أعمال للتدريب. بحلول نهاية هذه الوحدة، ينبغي أن تكون قادرًا على شرح أهمية تضمين مؤشرات الأداء الرئيسية والأهداف في ممارسات التدريب، وعلى وضع جدول أعمال للتدريب، وعلى استخدام أدوات تدريب شائعة وفعالة عند إجراء محادثات مع الموظفين الذين تُشرف عليهم.
  • تطبيق أسلوب "معادلات التدريب" على سيناريوهات الأداء النموذجية
    • ستُناقش هذه الوحدة كيفية التعامل مع سيناريوهات الأداء التي سيتعامل معها جميع المديرين على الأرجح عند تدريب الموظفين. بعد إتمام هذه الوحدة، ستكون قادرًا على تطبيق أسلوب "معادلات التدريب" لتشخيص ثغرات الأداء، وعلى وصف بعض الأساليب الأساسية عند إجراء المحادثات، وعلى تطبيق تدريب مساءلة تكتيكي أو تطويري لكل من المواقف الشائعة الواردة أدناه.
  • تدريب المُدرب
    • تتناول هذه الوحدة النهائية بالكامل مسائل متعلقة بتدريب المديرين الذين يقودون موظفين آخرين، وبالتالي يُدربونهم. بحلول نهاية هذه الوحدة، ينبغي أن تكون قادرًا على توضيح كيفية تدريب المديرين بفعالية من أجل دفع أداء الموظفين المرؤوسين، ما يضمن في نهاية المطاف وجود ثقافة تدريب ومساءلة على جميع مستويات المؤسسة.
  • مرحلة التخصص 2: ممارسة وجدول أعمال التدريب الخاصان بك
    • خلال مرحلة التخصص هذه، يُطلب منك وضع ممارسة وجدول أعمال للتدريب خاصين بك. من الضروري التعرف على هذه العناصر قبل بدء محادثات التدريب مع مرؤوسيك من أجل وضع ثقافة تدريب داخل فريقك ومؤسستك.

Taught by

Kris Plachy

Reviews

4.7 rating at Coursera based on 185 ratings

Start your review of ممارسات التدريب

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.