Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Google

Google شهادة تقنية المعلومات من

Google via Coursera Professional Certificate

Overview

في برنامج الشهادة المكون من 5 دورات تدريبية، ستستعد لوظيفة في مستوى المبتدئين في دعم تكنولوجيا المعلومات من خلال منهج مبتكر طورته شركة Google. فقد أفاد 80% من متعلمي شهادة أخصائي دعم تكنولوجيا المعلومات من Google في الولايات المتحدة عن تأثير وظيفي في غضون 6 أشهر، مثل العثور على وظيفة جديدة أو الحصول على علاوة أو بدء عمل تجاري جديد. البرنامج عبارة عن جزء من برنامج "النمو مع Google"، وهي مبادرة من شركة Google للمساعدة في خلق فرص اقتصادية للجميع. تعرّف على المزيد. عند إتمام الشهادة، يمكن للمتعلمين المؤهلين للعمل في الولايات المتحدة مشاركة معلوماتهم مباشرةً مع شركة Google، وكذلك أرباب العمل مثل Hulu وInfosys وIntel وWalmart وغيرهم الكثير. يُعدك هذا البرنامج أيضًا لاختبارات CompTIA A+، وهي شهادة معيار الصناعة لتكنولوجيا المعلومات - ستحصل على اعتماد مزدوج عند إتمام كليهما. من خلال مزيج من محاضرات الفيديو والاختبارات والتدريب العملي في المختبرات، ستتعرّف على مهارات استكشاف الأخطاء وإصلاحها وخدمة العملاء وعمليات الشبكة وأنظمة التشغيل وإدارة النظام والأمان - وهي مهارات تكنولوجيا المعلومات الأساسية المطلوبة لدور المبتدئين. وستتلقى معلومات من موظفي Google الذين كانت أسسهم في دعم تكنولوجيا المعلومات بمثابة منصات انطلاق لحياتهم المهنية. يمكنك إتمام هذا البرنامج في غضون 3 إلى 6 أشهر، عن طريق تخصيص حوالي 5 ساعات في الأسبوع. هذا البرنامج معتمد من ACE® - عند إتمامه، يمكنك كسب ما يصل إلى 12 درجة جامعية، أي ما يعادل 4 دورات دراسية على مستوى درجة الزمالة.

Syllabus

Course 1: أساسيات الدعم الفني
- Offered by Google. هذه الدورة هي أول دورة في سلسلة دورات تهدف إلى إعدادك لدور إخصائي دعم تقنية المعلومات على مستوى المبتدئين. سنأخذك في هذه ... Enroll for free.

Course 2: أساسيات شبكات الكمبيوتر
- Offered by Google. تم تصميم هذه الدورة لتقديم نظرة عامة كاملة عن شبكات الكمبيوتر. سوف نتناول كل شيء بدءًا من أساسيات تقنيات وبروتوكولات ... Enroll for free.

Course 3: أنت وأنظمة التشغيل: كيف تصبح مستخدمًا محترفًا
- Offered by Google. في هذه الدورة – من خلال مجموعة من محاضرات الفيديو والعروض التوضيحية والتدريب العملي – ستتعرف على المكونات الرئيسية لنظام ... Enroll for free.

Course 4: إدارة النظم وخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات
- Offered by Google. ستنقلك هذه الدورة من العمل على جهاز كمبيوتر واحد إلى أسطول كامل. إدارة النظم هي مجال تكنولوجيا المعلومات المسؤول عن ... Enroll for free.

Course 5: أمان تكنولوجيا المعلومات: الحماية من الهجمات الرقمية
- Offered by Google. تغطي هذه الدورة مجموعة متنوعة من المفاهيم والأدوات وأفضل الممارسات المتعلقة بأمان تكنولوجيا المعلومات. وهي تتناول ... Enroll for free.

Courses

Taught by

Google and Google Career Certificates

Reviews

Start your review of Google شهادة تقنية المعلومات من

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.