Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Google

إدارة المشروعات من Google

Google via Coursera Professional Certificate

Overview

استعد لمهنة جديدة في مجال إدارة المشروعات عالي النمو، دون الحاجة إلى خبرة أو درجة علمية. احصل على التدريب الاحترافي المصمم من Google، انطلق في المسار السريع للحصول على وظيفة مدفوعة الأجر بشكل تنافسي. مديرو المشروعات متخصصون بطبيعتهم في حل المشكلات. حيث يضعون الخطة ويوجهون زملائهم ويديرون التغييرات والمخاطر والأطراف المعنية. على مدار 6 دورات، اكتسب المهارات المطلوبة التي ستعدك لوظيفة على مستوى المبتدئين. تعلم من موظفي Google الذين كانت أسسهم في إدارة المشروعات بمثابة منصات انطلاق لحياتهم المهنية. في أقل من 10 ساعات في الأسبوع، يمكنك الإكمال في أقل من ستة أشهر. يؤهلك هذا البرنامج للحصول على أكثر من 100 ساعة من التعلم في مجال إدارة المشروعات، مما يساعد في إعدادك للحصول على شهاداتمعهد إدارة المشروعات مثل المشارك المعتمد في إدارة المشروعات (CAPM)® المعترف بها عالميًا. أبلغ 82% من خريجي شهادة Google المهنية عن نتيجة مهنية إيجابية مثل وظيفة جديدة أو ترقية أو زيادة في غضون ستة أشهر.² اطلع على جميع شهادات Google المهنية هنا. ¹Burning Glass: Labor Insight (آخر 12 شهرًا: 2/1/20 - 1/31/21) ²استبيان نتائج متعلم Coursera، طوال الوقت للحصول على شهادة دعم تكنولوجيا المعلومات من Google. تُجمع البيانات عبر الاستبيانات على المنصة أو البريد الإلكتروني وهي تراكمية من 1/18 - 1/21.

Syllabus

Course 1: أسس إدارة المشاريع
- Offered by Google. هذه الدورة هي الأولى في سلسلة من ست دورات لتزويدك بالمهارات التي تحتاج إلى تطبيقها على الأدوار على المستوى التمهيدي في ... Enroll for free.

Course 2: بدء المشروع: بدء مشروع ناجح
- Offered by Google. هذه هي الدورة التدريبية الثانية في برنامج شهادة إدارة المشروعات من Google. ستوضح لك هذه الدورة كيفية إعداد مشروع ما ... Enroll for free.

Course 3: التخطيط للمشروع: وضع كل شيء معًا
- Offered by Google. هذه هي الدورة التدريبية الثالثة في برنامج شهادة إدارة المشروعات من Google. تستكشف هذه الدورة كيفية رسم مشروع في المرحلة ... Enroll for free.

Course 4: تنفيذ المشروع: تشغيل المشروع
- Offered by Google. هذه هي الدورة التدريبية الرابعة في برنامج شهادة إدارة المشروعات من Google. ستتعمق هذه الدورة في مراحل التنفيذ والإغلاق ... Enroll for free.

Course 5: إدارة المشروعات في أجايل
- Offered by Google. هذه هي الدورة التدريبية الخامسة في برنامج شهادة إدارة المشروعات من Google. سوف تستكشف هذه الدورة تاريخ ونهج وفلسفة إدارة ... Enroll for free.

Course 6: كابستون: تطبيق إدارة المشروعات في العالم الحقيقي
- Offered by Google. في دورة كابستون أو الدورة النهائية الأخيرة هذه لشهادة إدارة المشروعات من Google، ستتدرب على تطبيق معرفة ومهارات إدارة ... Enroll for free.

Courses

Taught by

Google Career Certificates

Reviews

Start your review of إدارة المشروعات من Google

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.