Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Google

تصميم تجربة المستخدم من Google

Google via Coursera Professional Certificate

Overview

استعد لمهنة في مجال النمو المرتفع لتصميم تجربة المستخدم، بدون خبرة أو درجة مطلوبة. من خلال التدريب الاحترافي المصمم من Google، انطلق في المسار السريع للحصول على وظيفة مدفوعة الأجر بشكل تنافسي. يوجد حاليًا 113700 فرصة عمل في الولايات المتحدة في تصميم تجربة المستخدم بمتوسط راتب مبتدئ يبلغ 58600 دولار.¹ يركز مصممو تجربة المستخدم (UX) على تفاعل المستخدمين مع المنتجات، مثل مواقع الويب والتطبيقات والأشياء المادية. فهي تجعل تلك التفاعلات اليومية مفيدة وممتعة ويمكن الوصول إليها. أكثر من 7 دورات، اكتسب المهارات المطلوبة التي ستعدك لوظيفة على مستوى المبتدئين. وفي أقل من 10 ساعات في الأسبوع، يمكنك إكمال الشهادة في أقل من 6 أشهر. ستقوم بإنشاء تصميمات على الورق وفي أدوات التصميم الرقمية مثل Figma وAdobe XD. بنهاية برنامج الشهادة، سيكون لديك محفظة تجربة مستخدم احترافية تتضمن ثلاثة مشروعات شاملة، بحيث تكون جاهزًا للتقدم للوظائف. عند الانتهاء، يمكنك التقدم مباشرة لوظائف لدى Google وأكثر من 130 صاحب عمل في الولايات المتحد، بما في ذلك Walmart وBest Buy وAstreya. أبلغ 82% من خريجي شهادة Google المهنية عن نتيجة مهنية إيجابية مثل وظيفة جديدة أو ترقية أو زيادة في غضون 6 أشهر.² اطلع على جميع شهادات Google المهنية https://www.coursera.org/google-career-certificatesهنا. ¹Burning Glass: Labor Insight (آخر 12 شهرًا: 1 فبراير 2020-31 يناير 2021) ²استبيان نتائج متعلم Coursera، طوال الوقت للحصول على شهادة دعم تكنولوجيا المعلومات من Google. تُجمع البيانات عبر الاستبيانات على المنصة أو البريد الإلكتروني وهي تراكمية من يناير 2018 إلى يناير 2021.

Syllabus

Course 1: أسس تصميم تجربة المستخدم (UX)
- Offered by Google. أسس تجربة المستخدم (UX): التصميم هو أول السلسلة التي تتكون من سبع دورات من شأنها أن توفر لك المهارات اللازمة للتقديم على ... Enroll for free.

Course 2: بدء عملية تصميم تجربة المستخدم: التعاطف والتحديد والتصور
- Offered by Google. بدء عملية تصميم تجربة المستخدم: التعاطف والتحديد والتصور هي الدورة التدريبية الثانية في برنامج الشهادة التي ستزودك ... Enroll for free.

Course 3: إنشاء إطارات شبكية ونماذج أوّلية منخفضة الدقة
- Offered by Google. "إنشاء الإطارات الشبكية والنماذج الأوّلية منخفضة الدقة" هي الدورة الثالثة في برنامج الشهادة التي ستزودك بالمهارات التي ... Enroll for free.

Course 4: إجراء بحث تجربة المستخدم واختبار المفاهيم المبكرة
- Offered by Google. إجراء بحث تجربة المستخدم واختبار المفاهيم المبكرة هي الدورة الرابعة في برنامج الشهادة والتي ستزودك بالمهارات التي تحتاجها ... Enroll for free.

Course 5: إنشاء تصميمات ونماذج أوّلية عالية الدقة في Figma
- Offered by Google. إنشاء تصميمات ونماذج عالية الدقة في Figma هي الدورة الخامسة في برنامج الشهادة الذي سيزودك بالمهارات التي تحتاجها للتقدم ... Enroll for free.

Course 6: تصميم ويب سريع الاستجابة في Adobe XD
- Offered by Google. تصميم الويب سريع الاستجابة في Adobe XD هو الدورة التدريبية السادسة في البرنامج الذي سيزودك بالمهارات التي تحتاجها للتقدم ... Enroll for free.

Course 7: تصميم تجربة مستخدم من أجل الصالح الاجتماعي والاستعداد للوظائف
- Offered by Google. تصميم تجربة مستخدم من أجل الصالح الاجتماعي والاستعداد للوظائف هي الدورة السابعة والأخيرة في البرنامج الذي سيزودك ... Enroll for free.

Courses

Taught by

Google Career Certificates

Reviews

Start your review of تصميم تجربة المستخدم من Google

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.