Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Coursera Project Network

مقدمة الى بوربوينت اونلاين (PowerPoint Online)

Coursera Project Network via Coursera

Overview

Prepare for a new career with $100 off Coursera Plus
Gear up for jobs in high-demand fields: data analytics, digital marketing, and more.
هذا المشروع الموجه حول البدء باستخدام برنامج بوربوينت اونلاين مخصص للباحثين والطلبة ورواد الأعمال وجميع الأفراد الراغبين في تعلم برنامج البوربوينت أونلاين لإنشاء عروض تقديمية جذابة لعرض افكارهم واعمالهم ومنتجاتهم بطريقة تفاعلية.
في هذا المشروع الموجه الذي يستغرق ساعتين ستتعرف على مهام واجهات وبوابات باوربوينت و تقوم بتحرير قوالب العروض التقديمية بإضافة النصوص وتنسيقها واستخدام الأشكال والصور و اعادة تحجيمها وتخصيص مظهرها، و إدراج الجداول والأشكال الهندسي وعناصر اخرى.
يمكنك هذا المشروع الإرشادي من تصميم العروض التقديمية الخاصة بك باستخدام برنامج بوربوينت اونلاين دون الحاجة إلى مهارات في تصميم الفيديو، كما يتيح لك هذا المشروع تعلم برنامج وورد أونلاين، الذي يمكن أن يكون أداة قيمة في حياتك الشخصية والعملية.

Syllabus

  • ملخص المشروع
    • هذا المشروع الموجه حول البدء باستخدام برنامج بوربوينت اونلاين مخصص للباحثين والطلبة ورواد الأعمال وجميع الأفراد الراغبين في تعلم برنامج البوربوينت أونلاين لإنشاء عروض تقديمية جذابة لعرض افكارهم واعمالهم ومنتجاتهم بطريقة تفاعلية.في هذا المشروع الموجه الذي يستغرق ساعتين ستتعرف على مهام واجهات وبوابات باوربوينت و تقوم بتحرير قوالب العروض التقديمية بإضافة النصوص وتنسيقها واستخدام الأشكال والصور و اعادة تحجيمها وتخصيص مظهرها، و إدراج الجداول والأشكال الهندسي وعناصر اخرى. يمكنك هذا المشروع الإرشادي من تصميم العروض التقديمية الخاصة بك باستخدام برنامج بوربوينت اونلاين دون الحاجة إلى مهارات في تصميم الفيديو، كما يتيح لك هذا المشروع تعلم برنامج وورد أونلاين، الذي يعد أداة قيمة في حياتك الشخصية والعملية.

Taught by

Mohammed Al M.

Reviews

Start your review of مقدمة الى بوربوينت اونلاين (PowerPoint Online)

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.