Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

IBM

مؤثرات عرض البيانات باستخدام لغة بايثون

IBM via Coursera

This course may be unavailable.

Overview

Prepare for a new career with $100 off Coursera Plus
Gear up for jobs in high-demand fields: data analytics, digital marketing, and more.
"الصورة تساوي ألف كلمة". كلنا يعرف هذا التعبير. إنه ينطبق بشكل خاص عند محاولة شرح نتائج التحليلات التي تم الحصول عليها من تحليل مجموعات البيانات الكبيرة المتزايدة. تؤدي مؤثرات عرض البيانات دورًا أساسيًا في تمثيل البيانات الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

وتتمثل إحدى المهارات الأساسية لعالِم البيانات في قدرته على سرد قصة مقنعة، تعرِض البيانات والنتائج مصحوبة بمؤثرات عرض بطريقة ودّيّة ومحفِّزة. إن تعلم كيفية الاستفادة من أداة برمجية لمؤثرات عرض البيانات في صورة مؤثرات عرض سيمكنك أيضًا من استخراج المعلومات وفهم البيانات بشكل أفضل، واتخاذ قرارات أكثر فاعلية.

والهدف الرئيسي من هذه الدورة التدريبية لمؤثرات عرض البيانات باستخدام لغة بايثون هو تعليمك كيفية أخذ البيانات التي تبدو لأول وهلة عديمة المعنى وتقديم تلك البيانات في شكل منطقي للجمهور. تم تطوير تقنيات مختلفة لعرض البيانات بشكل مرئي ولكن في هذه الدورة التدريبية، سنستخدم العديد من مكتبات مؤثرات عرض البيانات في لغة بايثون، وهي مكتبة مات بلوت ليب ومكتبة سيبورن ومكتبة فوليوم.

عرض لفترة محدودة: سعر الاشتراك 39 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا للحصول على المواد المتدرّجة والشهادة.

Syllabus

  • مقدمة في أدوات مؤثرات عرض البيانات
    • في هذه الوحدة، ستتعرف على مؤثرات عرض البيانات وبعض أفضل الممارسات التي يجب مراعاتها عند إنشاء المخططات والمرئيات. سوف تتعلم أيضًا عن تاريخ وبنية مكتبة مات بلوت ليب وتتعرف على أساسيات التخطيط باستخدام مكتبة مات بلوت ليب. تعرف أيضًا على مجموعة البيانات الخاصة بالهجرة إلى كندا، والتي ستُستخدم على نطاق واسع طوال الدورة. وأخيرًا، ستتعرف بإيجاز على كيفية قراءة ملفات csv في إطار بيانات مكتبة الباندا ومعالجة البيانات والتعامل معها في إطار البيانات، وكيفية إنشاء مخططات خطية باستخدام مكتبة مات بلوت ليب.
  • أدوات التصوير الأساسية والمتخصصة
    • في هذه الوحدة، ستتعرف على مخططات المنطقة وكيفية إنشائها باستخدام مكتبة مات بلوت ليب والمدرجات التكرارية وكيفية إنشائها باستخدام مكتبة مات بلوت ليب والمخططات الشريطية وكيفية إنشائها باستخدام مكتبة مات بلوت ليب والمخططات الدائرية وكيفية إنشائها باستخدام مكتبة مات بلوت ليب، ورسومات المربع وكيفية إنشائها باستخدام مكتبة مات بلوت ليب، ومخططات التبعثر والمخططات الفقاعية وكيفية إنشائها باستخدام مكتبة مات بلوت ليب.
  • التصويرات المتقدمة والبيانات الجيوفضائية
    • في هذه الوحدة، ستتعرف على أدوات التصوير المتقدمة مثل مخططات وافل وسحابات الكلمات وكيفية إنشائها. ستتعرف على مكتبة سيبورن، وهي مكتبة تصوير أخرى، وكيفية استخدامها لإنشاء مخططات انحدار جذابة. كما ستتعرف على مكتبة فوليوم، وهي مكتبة تصوير أخرى، مصممة خصيصًا لمؤثرات عرض البيانات الجيوفضائية. وأخيرًا، ستتعرف على كيفية استخدام مكتبة فوليوم لإنشاء خرائط لمناطق مختلفة من العالم وكيفية تركيب العلامات أعلى الخريطة وكيفية إنشاء خرائط توزيعات بتظليل مساحي.

Taught by

Alex Aklson

Reviews

Start your review of مؤثرات عرض البيانات باستخدام لغة بايثون

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.