Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Coursera Project Network

التسويق للمشاريع الصغيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك

Coursera Project Network via Coursera

Overview

Prepare for a new career with $100 off Coursera Plus
Gear up for jobs in high-demand fields: data analytics, digital marketing, and more.
في نهاية هذا المشروع، سيتعلم المتدربون كيفية استخدام فيسبوك لترويج شركاتهم الصغيرة. سوف يتعلمون أيضاً كيفية إنشاء حساب شخصي واحترافي أو عملي، بالإضافة إلى إنشاء صفحة أعمال تمثل مشاريعهم وشركاتهم بأفضل طريقة، وكيفية التفاعل بشكل استباقي وفعال مع جمهورهم المستهدف من خلال مشاركة الصور، العروض الخاصة، المنتجات الجديدة وغيرها. كما سوف نحدد المعلومات الأساسية التي يجب أن تشملها هذه صفحة ليتمكن الزبائن من إيجاد وسائل الاتصال ومكان الشركة أو المتجر أو الموقع الإلكتروني للعمل، وما هي طريقة طلب أو شراء منتج أو حجز الخدمات المروجة. كما سنغطي وسيلة المسنجر وقواعد إدارة البريد واستعمال الردود التلقائية.
وكيفية تخطيط ومشاركة المحتوى الخاص بهم، ونشر الإعلانات ودراسة مدى فعالية منشوراتك في جذب الانتباه والتفاعل من طرف عملاء وزبناء المستقبل وتحليل تقدمهم ومعرفة ما أثار فضول زبائنهم. حيث ستتمرن على ما تعلمته في هذه الدورة بإنجاز مهمتين عمليتين وذك لتطوير مكتسباتك ومهاراتك

Syllabus

  • التسويق للمشاريع الصغيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك
    • في نهاية هذا المشروع، سيتعلم المتدربون كيفية استخدام فيسبوك لترويج شركاتهم الصغيرة. سوف يتعلمون أيضاً كيفية إنشاء حساب شخصي واحترافي أو عملي، بالإضافة إلى إنشاء صفحة أعمال تمثل مشاريعهم وشركاتهم بأفضل طريقة، وكيفية التفاعل بشكل استباقي وفعال مع جمهورهم المستهدف من خلال مشاركة الصور، العروض الخاصة، المنتجات الجديدة وغيرها. كما سوف نحدد المعلومات الأساسية التي يجب أن تشملها هذه صفحة ليتمكن الزبائن من إيجاد وسائل الاتصال ومكان الشركة أو المتجر أو الموقع الإلكتروني للعمل، وما هي طريقة طلب أو شراء منتج أو حجز الخدمات المروجة. كما سنغطي وسيلة المسنجر وقواعد إدارة البريد واستعمال الردود التلقائية.
      وكيفية تخطيط ومشاركة المحتوى الخاص بهم، ونشر الإعلانات ودراسة مدى فعالية منشوراتك في جذب الانتباه والتفاعل من طرف عملاء وزبناء المستقبل وتحليل تقدمهم ومعرفة ما أثار فضول زبائنهم. حيث ستتمرن على ما تعلمته في هذه الدورة بإنجاز مهمتين عمليتين وذك لتطوير مكتسباتك ومهاراتك.

Taught by

Lamia Labello

Reviews

Start your review of التسويق للمشاريع الصغيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.