Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Coursera

إنشاء واجهة المستخدم باستخدام SwiftUI

Meta via Coursera

Overview

في هذه الدورة التدريبية سوف يتعرّف المتعلمون على كيفية إنشاء واجهات مستخدم هادفة وعملية لنظام iOS باستخدام إطارات عمل Swift وواجهة المستخدم. وبنهاية هذه الدورة التدريبية، ستكون قادرًا على: -استخدام مجموعة من الأساليب المختلفة لإنشاء واجهة مستخدم باستخدام Swift‏ -إنشاء واجهة مستخدم أساسية باستخدام منشئ واجهة Swift‏ -إنشاء طرق عرض واجهة المستخدم والتحكم فيها باستخدام إطار عمل UIKit‏ -إنشاء تطبيقات بسيطة باستخدام إطار عمل UIKit‏ -إنشاء واجهات باستخدام إطار عمل SwiftUI‏ -استخدام القوائم والنماذج في SwiftUI لإنشاء إطارات العمل -تنظيم واجهة المستخدم باستخدام الحاويات -إنشاء واجهة مستخدم أنيقة باستخدام طرق العرض المتقدمة -تحسين طرق العرض باستخدام التحويلات والرسومات والرسوم المتحركة سوف تكتسب خبرة في الأدوات والبرامج التالية: -إطار عمل واجهة المستخدم Swift‏ -برنامج إنشاء الواجهة -ميزات تطبيق UIKit وإنشاء طريقة العرض -القوائم والنماذج \n-حاويات واجهة المستخدم -أدوات تحويل واجهة المستخدم والرسم والرسوم المتحركة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية، يجب أن تفهم أسس Swift والتطوير عبر المنصات لتطبيقات الأجهزة المحمولة. بالإضافة إلى ذلك، من المفيد دائمًا أن تشعر بقدرتك على الإنجاز!

Syllabus

  • Getting started with SwiftUI
    • في هذه الوحدة التمهيدية، سوف تكتشف أسس واجهات مستخدم الأجهزة المحمولة (UI) وبعض التحديات الفريدة ذات الصلة ببناء واجهات مستخدم نظام iOS. وستقوم بإعداد بيئة Xcode الخاصة بك وبدء استخدام SwiftUI. ستتعلم كل شيء عن SwiftUI فيما يتعلق بتطوير التطبيقات متعدد المنصات، والصيغة في SwiftUI، بالإضافة إلى بعض الميزات وعناصر واجهة المستخدم الأساسية لإنشاء واجهة المستخدم.
  • أساسات SwiftUI
    • في هذه الوحدة سوف تعتمد على ما تعلمته من خلال تناول أساسات SwiftUI. وسوف تكتشف طرق العرض وكيفية إنشائها باستخدام المكدسات. وستتعرف على عناصر واجهة المستخدم المختلفة، بما في ذلك عناصر التحكم والصور، وكيفية إضافتها إلى واجهات المستخدم الخاصة بك. وستكتشف أيضًا التسلسلات الهرمية لطريقة العرض في SwiftUI والمفاهيم ذات الصلة، وتتدرّب على إعداد طرق العرض الأصلية والفرعية في واجهة المستخدم الخاصة بك.
  • SwiftUI المتقدم
    • في هذه الوحدة، سوف تتناول مفاهيم SwiftUI الأكثر تقدمًا. وسوف تستكشف الأنواع المختلفة من التنقل وكيفية استخدام التنقل في تطبيقاتك. وستتعلم أيضًا كيفية عرض بيانات القائمة وإضافة الإيماءات إلى طرق العرض الخاصة بك لإنشاء تطبيقات تفاعلية سيحبها المستخدمون!
  • إنشاء تطبيق SwiftUI
    • في هذه الوحدة، سيتم تقييمك بناءً على المهارات الأساسية المتناولة في الدورة التدريبية وإظهار مهاراتك العملية في SwiftUI من خلال إنشاء مشروع لإضافته إلى ملف نماذج أعمالك.

Taught by

Taught by Meta Staff

Reviews

Start your review of إنشاء واجهة المستخدم باستخدام SwiftUI

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.