Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Google

مشروع كابستون لشهادة تحليلات البيانات من Google: الانتهاء من دراسة الحالة

Google via Coursera

Overview

هذه هي الدورة التدريبية الثامنة في شهادة تحليلات البيانات من Google. ستتاح لك الفرصة لإكمال دراسة حالة اختيارية، مما سيساعد في إعدادك للبحث عن وظيفة في مجال تحليل البيانات. يشيع استخدام دراسات الحالة من قبل أصحاب العمل لتقييم المهارات التحليلية. بالنسبة لدراسة حالتك، ستختار سيناريو قائم على التحليلات. ستطرح بعد ذلك أسئلة وتحضر وتعالج وتحلل وتتصور وتتصرف بناءً على البيانات من السيناريو. ستتعلم أيضًا مهارات أخرى مفيدة للبحث عن عمل من خلال مقاطع الفيديو التي تحتوي على أسئلة وإجابات شائعة للمقابلة، ومواد مفيدة لبناء محفظة عبر الإنترنت، والمزيد. سيستمر محللو بيانات Google الحاليون بإرشادك وتزويدك بالطرق العملية لإنجاز مهام محلل البيانات الشائعة باستخدام أفضل الأدوات والموارد. سيتم تجهيز المتعلمين الذين يكملون برنامج الشهادة هذا للتقدم لوظائف المستوى التمهيدي كمحللين بيانات. لا تلزم خبرة سابقة. بنهاية هذه الدورة، ستكون قادرًا على: - التعرف على فوائد واستخدامات دراسات الحالة والمحافظ في البحث عن وظيفة. - اكتشاف سيناريوهات مقابلة العمل في العالم الحقيقي وأسئلة المقابلة الشائعة. - اكتشاف كيف يمكن أن تكون دراسات الحالة جزءًا من عملية مقابلة العمل. - فحص ودراسة سيناريوهات دراسة الحالة المختلفة. - لديك فرصة لإكمال دراسة الحالة لمحفظتك.

Syllabus

  • التعرف على أساسيات كابستون
    • كابستون هو تتويج للإنجاز. في هذا الجزء من الدورة التدريبية، ستتعرف على مشروعات كابستون ودراسات الحالة والمحافظ، بالإضافة إلى كيفية مساعدة أصحاب العمل على فهم مهاراتك وقدراتك بشكل أفضل. ستتاح لك أيضًا فرصة لاستكشاف المحافظ عبر الإنترنت لمحللي البيانات الحقيقيين.
  • اختياري: بناء محفظتك
    • في هذا الجزء من الدورة التدريبية، ستحصل على نظرة عامة على مسارين محتملين لإكمال دراسة حالتك. يمكنك استخدام مجموعة بيانات من إحدى حالات الأعمال المقدمة أو البحث عن مجموعة بيانات عامة وإعداد دراسة حالة العمل لمجال ذي اهتمام شخصي. بالإضافة إلى ذلك، ستتعرف على العديد من المنصات لاستضافة دراسة الحالة المكتملة.
  • اختياري: استخدام محفظتك
    • من المفترض أن يتم عرض محفظتك واستكشافها. في هذا الجزء من الدورة، ستتعلم كيفية مناقشة محفظتك وإبراز مهارات معينة في سيناريوهات المقابلة. ستقوم أيضًا بإنشاء وممارسة عرض ترويجي قصير لدراسة حالتك. أخيرًا، ستكتشف كيفية وضع نفسك كأفضل متقدم لوظائف محلل البيانات مع نصائح مفيدة وعملية للمقابلة.
  • استخدام شهادتك
    • : يعد الحصول على شهادة تحليلات البيانات من Google بمثابة وسام شرف. إنها أيضًا شارة حقيقية. في هذا الجزء من الدورة التدريبية، ستتعلم كيفية المطالبة بشارة شهادتك وعرضها في الملف الشخصي على LinkedIn. ستتعرف أيضًا على مزايا البحث عن وظيفة التي يمكنك المطالبة بها كحامل شهادة، بما في ذلك الوصول إلى منصة Big Interview ومقابلات Byteboard.

Taught by

Google Career Certificates

Reviews

4.9 rating at Coursera based on 14 ratings

Start your review of مشروع كابستون لشهادة تحليلات البيانات من Google: الانتهاء من دراسة الحالة

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.