Class Central is learner-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

Google

تحليلات البيانات من Google

Google via Coursera Professional Certificate

Overview

استعد لمهنة جديدة في مجال تحليلات البيانات عالي النمو، دون الحاجة إلى خبرة أو درجة علمية. احصل على تدريب احترافي من تصميم Google واحصل على فرصة للتواصل مع كبار أصحاب العمل. توجد 337400 فرصة عمل في الولايات المتحدة في تحليلات البيانات بمتوسط 67900 دولار لراتب مبتدئ.¹ تحليلات البيانات عبارة عن جمع البيانات وتحويلها وتنظيمها بهدف استخلاص النتائج والتنبؤات والحث على عملية اتخاذ القرار المستنير. أكثر من 8 دورات، اكتسب المهارات المطلوبة التي تعدك لوظيفة على مستوى المبتدئين. ستتعلم من موظفي Google الذين كانت أسسهم في تحليلات البيانات بمثابة منصات انطلاق لحياتهم المهنية. وفي أقل من 10 ساعات في الأسبوع، يمكنك إكمال الشهادة في أقل من 6 أشهر. ستعد نفسك للوظائف التي تتضمن محلل بيانات مبتدئ أو مشارك، ومسئول قاعدة البيانات، والمزيد. فور إتمام الشهادة، يمكنك التقدم مباشرة لوظائف لدى Google وأكثر من 130 من أصحاب العمل في الولايات المتحدة، بما في ذلك Walmart وBest Buy وAstreya. أبلغ 82% من خريجي شهادة Google المهنية عن نتيجة مهنية إيجابية مثل وظيفة جديدة أو ترقية أو زيادة في غضون 6 أشهر.² اطلع على جميع شهادات Google المهنية https://www.coursera.org/google-career-certificatesهنا. ¹Burning Glass: Labor Insight (آخر 12 شهرًا: 1 فبراير 2020-31 يناير 2021) ²استبيان نتائج متعلم Coursera، طوال الوقت للحصول على شهادة دعم تكنولوجيا المعلومات من Google. تُجمع البيانات عبر الاستبيانات على المنصة أو البريد الإلكتروني وهي تراكمية من يناير 2018 إلى يناير 2021.

Syllabus

Course 1: الأسس: البيانات، البيانات في كل مكان
- Offered by Google. هذه هي الدورة التدريبية الأولى في شهادة تحليلات البيانات من Google. ستزودك هذه الدورات بالمهارات التي تحتاجها للتقدم ... Enroll for free.

Course 2: طرح الأسئلة لاتخاذ قرارات قائمة على البيانات
- Offered by Google. هذه هي الدورة الثانية في شهادة تحليلات البيانات من Google. ستزودك هذه الدورات بالمهارات اللازمة للتقدم لوظائف محلل ... Enroll for free.

Course 3: تجهيز البيانات للاستكشاف
- Offered by Google. هذه هي الدورة الثالثة في شهادة تحليلات البيانات من Google. ستزودك هذه الدورات بالمهارات اللازمة للتقدم لوظائف محلل ... Enroll for free.

Course 4: معالجة البيانات من غير نظيفة إلى نظيفة
- Offered by Google. هذه هي الدورة التدريبية الرابعة في شهادة تحليلات البيانات من Google. ستزودك هذه الدورات بالمهارات اللازمة للتقدم لوظائف ... Enroll for free.

Course 5: تحليل البيانات للإجابة عن الأسئلة
- Offered by Google. هذه هي الدورة التدريبية الخامسة في شهادة تحليلات البيانات من Google. ستزودك هذه الدورات بالمهارات اللازمة للتقدم لوظائف ... Enroll for free.

Course 6: مشاركة البيانات من خلال فن مؤثرات عرض التصور
- Offered by Google. هذه هي الدورة التدريبية السادسة في شهادة تحليلات البيانات من Google. ستزودك هذه الدورات بالمهارات اللازمة للتقدم لوظائف ... Enroll for free.

Course 7: تحليل البيانات باستخدام البرمجة R
- Offered by Google. هذه هي الدورة التدريبية السابعة في شهادة تحليلات البيانات من Google. ستزودك هذه الدورات بالمهارات اللازمة للتقدم لوظائف ... Enroll for free.

Course 8: مشروع كابستون لشهادة تحليلات البيانات من Google: الانتهاء من دراسة الحالة
- Offered by Google. هذه هي الدورة التدريبية الثامنة في شهادة تحليلات البيانات من Google. ستتاح لك الفرصة لإكمال دراسة حالة اختيارية، مما ... Enroll for free.

Courses

Taught by

Google Career Certificates

Reviews

Start your review of تحليلات البيانات من Google

Never Stop Learning.

Get personalized course recommendations, track subjects and courses with reminders, and more.

Someone learning on their laptop while sitting on the floor.